السبت، 7 مايو، 2011

منشور سبق توزيعه اثناء الثورة المصرية

دي حكاية منشور سياسي كان بيتوزع أثناء الثورة المصرية .. و احنا في الميدان .!! شوفوا الفاسدين و المنتفعين من الفساد ومن النظام البائد كانوا بيقولوا ايه للشعب المصري الغير مسيس .!! و الي نص البتنجان !!

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
الي شعب مصر المحروسة المخلصين و العاقلين قال الله تعالي ( يا ايها الذين آمنوا أن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين ) و قال الله تعالي (أن ينصركم الله فلا غالب لكم وأن يخذلكم فمن ذا الذي ينصركم من بعده و علي الله فليتوكل المؤمنون)

إخواننا و اخواتنا الاعزاء بعد التحية و السلام

اولا : نشكر شعب مصر بجميع طوائفه الذين قاموا بتلك الإنتفاضه لمواجهة الفساد بكل انواعه .

ثانيا : ارجو الا يأخذنا العداء تجاه رجال الشرطه لأنهم من ابناء مصر مثلنا تماما وما فعلوه كان فقط تنفيذا للاوامر لأن هذا دورهم فنرجو المصالحه بين الشعب و الشرطه .

(خد بالك بئا من النقطه اللي جايه نيااهااع)

رابعا : الانتفاضه الشعبية حققت اكثر من 80% من اهدافها و ليس اهداف اي قوي خارجيه او اهداف اي حزب بل حققنا مالم يتصوره العالم و الآن كلنا فداء تراب مصر فنرجو ان يكتفي المتظاهرون الي هذا الحد من التظاهر و ان نعطي فرصه للاصلاح حتي نستطيع تعيين اناس محترمين ليس لهم مصالح سياسيه لمتابعة مصالح الشعب و ليس مصالح شخصيه فارجو الانسحاب من ميدان التحرير و رجوع كل الشعب بكل طوائفه الي منطقته و اختيار من يمثلهم لمتابعة مصالح الشعب بعيدا عن المناصب السياسيه و المتملقين الذين ينحصر دورهم في الوصول الي المناصب العليا فقط دون النظر الي مصلحة الشعب فنحن من هذه الورقه (المعبرة عن مصلحة الشعب) دون غيره نحيي (سيادة الأب والقدوة و المثال و الرمز السيد الرئيس / محمد حسني مبارك ) علي ما قدمه و يقدمه لشعبنا العظيم .

نعتقد ان صورتنا وصلت الي العالم كله وليس سيادة الرئيس فقط هذا وقت ملاحقة الفساد المتمثل في المجرمين الذين يطوفون الشوارع وفي كل الاماكن و الهيئات .

خامسا : نتوجه الي الشباب المخلص القائم علي حماية تراب مصر ان يقوموا بمراقبه التجار و اصحاب الخدمات الاستهلاكية و ان يلتزموا بالاسعار والا يستغلو الظروف و الا سيكونوا اول من يحاسب من الشعب قبل حسابهم من الجيش او الشرطه .

سادسا : ان اتفاقية السلام تنص علي ان اي خلل داخلي في الجبهة الداخلية في مصر يسمح بتحرك جيش العدو الي داخل سيناء و فرض سيطرته عليها افيقوا افيقوا العدو تحرك بدباباته تجاه حدود مصر يوم الاحد الماضي .!!

ركزوا بئا في الحته دي !!

انها الدعوة مرة اخري الي كل من لديه ابن او ابنه او اخ او اخت او قريب او صديق ارجوكم عودوا الي منازلكم و مناطقكم لحمايتها و لحماية مصر افعلوا هذا لأجل تراب مصر

توقيع :

مواطن مصري بيحب مصر و ليس له اهداف سياسية ولا ينتمي الي اي حزب .

فكرة نبيل ابو سلامه

ملحوظه : نتكلم بإسم العقلاء و المخلصين لتراب مصر و لسنا مع احد ضد احد فنحن نتكلم بالعقل (احا) والله اكبر و العزة لمصر

ولسنا ممن يصارع علي السلطه .!!!!

************
الخري اللي فات دا اسمه منشور كان بيتوزع علي الناس اثناء الثورة المصرية (اللي لسه مخلصتش) ....!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق